الاثنين، 5 نوفمبر 2018

كيف أجعل شخصيتي جذابة

كيف تجعل شخصيتي جذابة
تعرف الشخصية هي تلك المهارات و السمات و الصفات التي تتعامل بها داخل المجتمع ، و كل منا يختلف عن غيره في طريقة تعامل مع الآخرين ، و لهذا كل فرض ما يمتاز بشخصية مختلفة عن الآخرين .
 - في هذا المقال سوف نتعرف على كيفية جعل الشخصية جذابة بواسطة بعض النصائح التي يجب عليك تطبيقها في حياتك للحصول على شخصية جذابة .

كيف أجعل شخصيتي جذابة ؟

إعتني بنفسك :

من أهم الأشياء التي يجب عليك تطبيقها من أجل الحصول على شخصية جذابة هي أن تحاول الإعتناء بنفسك بملابس أنيقة و مظهر أكثر جاذبية ، و يجب عليك الحفاظ على الإنضباط الذاتي ، و ممارسة التمارين الرياضية و غداء صحي جيد . المظهر الخارجي يعتبر من أساسيات الشخصية المثيرة و الجذابة للآخرين .

إلتزم بالصدق و عدم التصنع :

يجب أن تصارح الناس بأرائك الصادقة من أجل إثبات شخصية صادقة و جذابة مع عدم التصنع ، حافظ على شخصية الأصلية العادية لا تقلد أي شخصية مشهورة . و إذا حاولت التصنع من أجل  إثارة الإعجاب و لفت إنتباه الآخرين فكن متأكد أن الأمر سينتهي بك بالفشل لذلك لا بد للشخص أن يكون على طبيعته، مع معرفة أنه سيقابل أشخاصاً في حياته لن يحبوه، وأقل ما يمكن أن يقوم الشخص به من أجل نفسه ومن أجل من يحبونه أن يكون صادقاً معهم ومع نفسه .

إصغي و إحترم لآراء الآخرين :

لا بد من وجود إختلاف آراء بين الأفراد لهذا يجب إحترام آراء الآخرين لكي تمتاز بأخلاق راقية و هذا يجعلك مختلف عن بقية الأفراد و تجعل لك شخصية جذابة و أخلاقية ، عكس أن تعارضهم الرأي أو تتجاهلهم فهذا الفعل يدل عن شخصيتك السيئة للغاية ، فمثلا إذا قال أحدهم "إن اللون الأزرق جميل جدا" عوض أن تقول له "هذا اللون سيئ للغاية و أنا أكرهه" قل له "هذا أمر جيد و أنا أحب هذا اللون كثيرة" هذا كمثال من الأمثلة التي تعيشها يوميا عبر لحظات حياتك تجعل منك شخصية محبوبة و جذابة للآخرين .