الاثنين، 22 أكتوبر 2018

كيف أحصل على الشهرة و محبة التلاميذ في المدرسة

- يسعى العديد من التلاميذ للحصول على شخصية مميزة داخل المدرسة ، إنه أمر في غاية السهولة ، لكن من الضرورة من الإستعانة ببعض النصائح التي سوف نتعرف عليها في هذا المقال من أجل أن تصبح مشهورا في المدرسة .
من أجل أن تحظى بشهرة في المجتمع يجب عليك لفت إنتباه الآخرين لمن حولك بـ ..

فعل أشياء مميزة :

للفت انتباه الآخرين من الضرورة أن تفعل أشياء تثير إنتباه الآخرين ، و بفعلك هذه الأشياء إما أن تكون مهاراتك أو موهبتك ، سوف يرغبون العديد من الطلاب في تكوين علاقات معك ، يجب عليك أن لا تمشي وحيدا في المدرسة لكي لا يظنون أن صحبتك صعبة للغاية ، يجب أن تكون مندمجا في المجتمع .
لإندماج في الفرق الرياضية أو ثقافية داخل المدرسة :
من أهل الوسائل الأخرى لجلب إنتباه الآخرين بتألقك و نجاحك في هاته النوادي ، يجب أن تكون عضو مفتوحا على الآخرين لتكوين عدة علاقات أخرى .

الثقة في النفس :

من أجل أن تكون إنسانا مشهورا لابد أن تتوفر على الثقة في نفسك لتحقيق أحلامك .

لا تهتم بأقوال سلبية للآخرين عنك :

يجب عليك أن تتوقف عن القلق من أقوال الآخرين السلبية ، لأن معظم الناس لا يحبون الشخص العصبي و مع ذلك هذا الأمر سوف يؤثر عليك بشكل كبير من الناحية النفسية ، و سوف تفشل في تحقيق ذاتك في المدرسة .

الإهتمام بمظهرك الشخصي :

من الضرورة يجب عليك أن تكون أنيقا و ذو ملابس جميلة و نظيفة و بعض روائح العطر ذات رائحة مميزة ن هذا سوف يجعل الكثير من الطلاب يرغبون للإنجذاب نحوك لتكوين علاقات جديدة معك .

بناء الصداقات مع التلاميذ و الأساتذة :

من ضرورة أن تبني علاقات جدد مع التلاميذ داخل مدرستك من أجل تكوين شخصية ذات شعبية كبيرة ، و مع ذلك يجب تكوين علاقات صداقية بينك و بين الأساتدة من أجل تكوين شخصية مميزة داخل المدرسة .