الأربعاء، 31 أكتوبر 2018

تعرف على 5 أفضل ألعاب السيارات للأندرويد

- سنتعرف في هذه التدوينة على أفضل 10 ألعاب السيارات المجانية المتوفرة في متجر بلاي حيث يمكنك تحميلها و تثبيتها على جوالك و الإستمتاع بوقت معها ، حيث سنذكر الألعاب التي تمتلك جودة كرافيك عالية ، و بالإضافة إلى سهولة التحكم بها .
best-games-Cars-for-android
ألعاب سيارات الأندرويد

1 - تحميل لعبة Drag Racing :

لعبة سباق السيارات مجانية و عالية الجودة و لها شعبية كبيرة لدى محبي محاكات السيارات حيث حصلت على ما يقارب 3 ملايين تحميلة على المتجر بلاي ، تمتاز بسباقات الدراج هو نيترو الكلاسيكية أثارت لعبة سباق لالروبوت! سباق، اللحن، وترقية وتخصيص 50+ السيارات المرخصة حقيقية من أهم الشركات المصنعة للسيارات في العالم. تسلق المتصدرين وخلد اسمك في قاعة المشاهير!
و يمكنك أيضا تحدي لاعبين آخرين عبر الإنترنت: سباق 1 في 1 و قيادة سيارة خصمك، أو المشاركة في سباقات 10 لاعب في دوري المحترفين .

2- تحميل لعبة Hill Climb Racing‏ :

واحدة من أفضل ألعاب القيادة الإدمانية والمسلية التي تعتمد على الفيزياء الحقيقة! وهي مجانية! قابل نيوتن بيل، متسابق المرتفعات الطموح. إنه على وشك بدء رحلة ستأخذه إلى أماكن لم يذهب إليها أي شخص من قبل قط. وبدون أن يكترث بقوانين الفيزياء، لن يهدأ بال لنيوتن بل حتى يقوم بغزو أكثرمرتفعات القمر ارتفاعا! واجه التحديات التي تفرضها بيئات تسلق المرتفعات الفريدة باستخدام سيارات مختلفة. واحل على مكافآت بإجراء الحيل الجريئة واجمع العملات لترقية سيارتك والوصول إلى ارتفاعات أعلى. ولكن احذ، فرقبة بيل السمينة لم تعد كما كانت حين كان طفلا! وسوف ينفذ خزان وقوده القديم بسهولة. المزايا: - العديد من المركبات ذات الترقيات الفريدة (العديد من المركبات المختلفة: دراجة، شاحنة، جيب) - قطع قابلة للتغير مثل المحرك، الكابح، الإطارات، الدفع الرباعي - العديد من المراحل ذات المستويات المتعددة (الريف، الصحراء، القطب الشمالي، والقمر! - شارك مستواك مع أصدقائك من خلال لقطة الشاشة! - رسوميات رائعة ومحاكاة تعتمد على قواعد الفيزياء - صممت لتبدو جيدة على الأجهزة عالية ومنخفضة الدقة (الأجهزة اللوحية أيضا) - صوت تربو حقيقي عندما ترقي محركك!

3- تحميل لعبة  Asphalt 8: Airborne‏ :

لعبة رائعة و متعددة المزايا حيث يمكنك تجربة سباق رائعة متعددة اللاعبين! استعد لسباقات جماعية يشارك فيها 8 لاعبين بحد أقصى مواسم ودوريات جماعية! تسابق ضد اللاعبين الآخرين لكي تحرز النقاط وتفتح قفل الجوائز في مواسم السباق محدودة الزمن تحدى الأصدقاء في سباقات غير متزامنة وطارد سيارات ودراجات أشباح خصومك على الحلبة قارن مجموعك بأصدقائك وغيرهم من المتسابقين حول العالم في قوائم المتصدرين شارك إنجازاتك في السباقات وأثبت أنك الأسرع والأفضل.

4- تحميل لعبة  GT Racing 2 :

عند لعب هاته اللعبة الرائعة تدخل في مغمار تجربة حقيقية لعالم السيارات هي رحلةٌ فريدة من نوعها تتميّز بالواقعية والتشويق مع أفخر وأفضل أنواع السيارات! ها قد عادت أفضل ألعاب المحاكاة الواقعية لسباقات السيارات، مع مستويات غير مسبوقة من القيادة الممتعة والشائقة سواء من خلال اللعب الفردي أو متعدد اللاعبين. القيادة: أفضل ألعاب المحاكاة الواقعية لسباقات السيارات أفضل ألعاب محاكاة سباقات السيارات هذا العام: 71 سيارة مرخصّة في 13 حلبة بما فيها حلبة Mazda Laguna Seca الحقيقية. تشكيلة رائعة لسيارات حقيقة من 30 طراز متميّز ومنها: Mercedes-Benz و Ferrari و Dodge وNissan و Audi و Ford وغيرها الكثير. اختبر مهارات القيادة لديك من خلال إتمام 1400 فعاليّة ومنها السباقات التقليديّة والمنافسات وحركات التجاوز. 28 تحديًا جديدًا كل أسبوع: طوّر مهارات القيادة لديك وقد تربح سيارة جديدة مجانًا!

5- تحميل لعبة  Real Racing 3 :

تتوفر هذه اللعبة على مزايا رائعة حيث يمكنك عيش تجربة رائعة في عالم السباق ، وتمتاز هذه اللعبة أيضا بجودة كرافيك عالية و سيارات جيدة .‏